TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فلاي دبي" تطلق رحلاتها إلى سوتشي الروسية

"فلاي دبي" تطلق رحلاتها إلى سوتشي الروسية
إحدى الطائرات التابعة لشركة فلاي دبي

دبي - مباشر: أطلقت شركة فلاي دبي الإماراتية، رحلاتها المنتظمة إلى مدينة سوتشي الروسية لتوفر رحلات مباشرة بين دبي وهذه المدينة بمعدل رحلتين أسبوعيا أيام الاثنين والجمعة.

وستنطلق رحلات فلاي دبي إلى سوتشي في 7 يونيو 2019 لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية وخليجية توفر رحلات مباشرة إلى هذه المدينة، وفقاً لبيان صحفي.

تحذير هام بشأن الأرصاد الجوية بالإمارات

الإمارات ضمن أفضل الوجهات الاستثمارية بالعالم

وتخدم فلاي دبي السوق الروسي منذ العام 2010 وهي توفر للمسافرين من الإمارات وعبر شبكتها المشتركة مع طيران الإمارات وصولاً أسهل لموسكو وغيرها من المدن الروسية مثل إيكاترينبرج.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت السلطات المختصة في كل من الإمارات العربية المتحدة والاتحاد الروسي عن إعفاء مواطني الدولتين من التاشيرة لحاملي جوازات السفر المعنية لأول 90 يومًا عند الوصول.

وسوف تكون هذه الرحلة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات حيث يحظى ركاب طيران الإمارات وجبات مجانية وأوزان الأمتعة المسموح بها على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

جدير بالذكر، أن الشراكة بين فلاي دبي وطيران الإمارات توسعت منذ عام 2017 لتلبية الطلب المتزايد حيث يلمس المسافرين مزايا هذه الشراكة ، مثل الوصول إلى شبكة عالمية موسعة، وراحة السفر على تذكرة واحدة مع سهولة التعامل مع الأمتعة من نقطة إلى نقطة، ومواءمة برنامج المسافر الدائم ونقل سلس أثناء العبور عبر دبي.

وتشغل فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 90 وجهة في 47 بلداً حول العالم تشمل وجهات سياحية لها شعبية عالية بين المسافرين الروس مثل دبي وكاتماندو (نيبال) وزنجبار (تنزانيا). 

ترشيحات:

أصول مصارف الإمارات ترتفع 6% في مارس الماضي

نمو الإيرادات التشغيلية يرتفع بأرباح بنك المشرق 5% بالربع الأول

قريباً في دبي.. مركز تجاري جديد بمليار درهم

الهوية الإماراتية تتيح 8 خدمات إلكترونية جديدة

لائحة لاعتماد أجهزة الاتصالات المتداولة بالإمارات